المصري يعسكر بالعين السخنة استعدادا للمقاصة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الجهاز الفني للمصرى بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة العين السخنة بداية من مساء غدًا الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة بالجولة الـ22 من الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد الجيش بالسويس .

ومن المقرر أن يؤدي فريق المصرى مرانه الأساسى استعدادًا للمباراة في الواحدة ظهر غدًا على ستاد المصرى ببورسعيد يعلن بعدها المدير الفنى للفريق عن القائمة المختارة للانضمام للمعسكر المغلق .

وكان فريق المصرى قد أدى عصر اليوم مرانه اليومى على الاستاد وركز خلاله الجهاز الفنى على عدد من النواحى الخططية والتكتيكية المناسبة لمواجهة فريق المقاصة وشهد المران تنافس كبير من جميع اللاعبين سعيًا لنيل ثقة المدير الفنى للفريق وذلك أملاً فى الدخول للقائمة المرشحة لخوض المباراة والتى يغيب عنها كل من أحمد ياسر للإيقاف بسبب الإنذار الثالث إضافه الى المصابين عمرو موسى ومحمد شطة وعبد الناصر دى ماريا والحارس أحمد بوسكا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصري يعسكر بالعين السخنة استعدادا للمقاصة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق