المحكمة الرياضية ترفع الإيقاف عن رئيس اتحاد الكرة التايلاندي السابق

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) اليوم الاثنين بقبول استئناف ووراوي ماكودي رئيس اتحاد الكرة التايلاندي سابقا ضد عقوبة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وتعرض ووراوي للإيقاف خمسة أعوام من الفيفا في اكتوبر 2016 بعدما تلقى عقوبة بالسجن لمدة عام وأربعة أشهر مع وقف التنفيذ إثر إدانته في قضية تزوير قبل انتخابات رئاسة اتحاد الكرة التايلاندي في 2013.

ولكن ووراوي تم تبرئته من تهمة التزوير من قبل محكمة الاستئناف في بلده في عام 2017.

ومع ذلك، أكدت لجنة الاستئناف التابعة للفيفا في العام الماضي أن هناك انتهاكات للميثاق الأخلاقي وفرضت حظراً لمدة ثلاث سنوات ونصف من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم بحق المسئول التايلاندي.

وخلال استئنافه أمام كاس، قدم ووراوي شهودًا إضافيين ومعلومات جديدة إلى كاس، لم تكن متاحة للفيفا عندما أصدرت القرارات السابقة.

واوضحت كاس في البيان أن "انتهاك المادة 41 من ميثاق الفيفا للأخلاق تم تأكيده، ولكن بدرجة أقل مما توصل له الفيفا".

وأضاف البيان "بناء على ذلك فإن هيئة كاس وجدت أن العقوبات المناسبة هي التوبيخ وغرامة قدرها خمسة الاف فرنك سويسري وألغت الحظر من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم".

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان المحكمة الرياضية ترفع الإيقاف عن رئيس اتحاد الكرة التايلاندي السابق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق