أبوظبي تستضيف كلاسيكو المغرب بين الرجاء والوداد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قبل ساعات قليلة على إسدال الستار على فعاليات بطولة كأس أسيا 2019 لكرة القدم بالإمارات ، كشف المسؤولون عن حدث جديد تستضيفه الإمارات خلال الفترة المقبلة ضمن عدة فعاليات تستضيفها في عام التسامح.

وواصل مجلس أبوظبي الرياضي نجاحه في استقطاب الأحداث الرياضية المهمة ووقع المجلس اليوم الجمعة عقد استضافة مباراة كلاسيكو المغرب بين فريقي الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي المغربيين في مارس المقبل تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

وقع اتفاقية الاستضافة عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي وفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وجواد زياد رئيس نادي الرجاء وسعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي.

وسبق توقيع اتفاقية الاستضافة التوقيع على اتفاقية تعاون بين الاتحادين الإماراتي والمغربي لتبادل الخبرات واللاعبين والعمل سويا على تطوير مستوى اللعبة في البلدين.

ووقع اتفاقية التعاون مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة ونظيره المغربي فوزي لقجع.

كما تضمن الاتفاق بين الجانبين إقامة مباراة السوبر الإماراتي المغربي في فترة لاحقة بين بطلي الدوري في البلدين هذا الموسم.

تم الاتفاق على إقامة المباراة في 23 مارس المقبل باستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أبوظبي تستضيف كلاسيكو المغرب بين الرجاء والوداد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق