نجم ليفربول السابق: صلاح كان «شنيعا» أمام ليستر سيتي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه ستيف نيكول، نجم ليفربول الإنجليزي في فترة الثمانينات انتقادًا شديدًا لمحمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والريدز على مستواه في المباراة الأخيرة أمام ليستر.

وكان نادي ليفربول قد فرّط في فرصة توسيع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي إلى 7 نقاط، بعدما اكتفى بالتعادل بهدف أمام ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ملعب أنفيلد رود في الجولة الـ 24.

وقال ستيف نيكول في تصريحاته نقلتها صحيفة دايلي ستار البريطاينة :"كان صلاح شنيعًا في مباراة ليستر سيتي، بصراحة كان هو الشخص الذي كان يجب استبداله".

وعن ركلة الجزاء التي رفض الحكم احتسابها لمحمد صلاح في المباراة علّق نيكول قائلًا :"أنا غاضب من القرارات التحكيمية في تلك المباراة".

وأضاف :" أنا سعيد أن ليفربول حصل على نقطة وتوسيع الفارق إلى 5 نقاط بدلًا من 4، لكنني أيضًا قلق بعض الشيء لأن هذه هي المباراة الرئيسية التي كانت ستجعل الفارق كبيرًا".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد اكتفى بتصويب تسديدتين فقط في المباراة وإرسال 16 تمريرة صحيحة، إلا أن المدرب الألماني يورجن كلوب قد قام باستبدال روبيرتو فيرمينيو وشيردان شاكيري ونابي كيتا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجم ليفربول السابق: صلاح كان «شنيعا» أمام ليستر سيتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق