سولشاير ينصح مارسيال بالسير على خطى كريستيانو رونالدو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قال أولى جونار سولشاير المدرب المؤقت لنادى مانشستر يونايتد اليوم الجمعة إن مهاجمه انطونى مارسيال يمكنه تسجيل أكثر من 20 هدفا فى الموسم ويجب أن يطور مسيرته مثلما فعل كريستيانو رونالدو.

وسجل مارسيال، الذى جدد عقده مع مانشستر يونايتد امس الخميس حتى 2024، عشرة أهداف فى كافة المسابقات هذا الموسم حتى الآن وهو رقم أقل بسبعة أهداف عن أفضل مواسمه على الإطلاق حينما سجل 17 هدفا فى موسمه الأول فى "أولد ترافورد" 2015-2016.

4254dc1c6c.jpg

وأجاب سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على سؤال بشأن إمكانية تسجيل مارسيال أكثر من 20 هدفا فى الموسم قائلا "يمكنه تحقيق ذلك، يمتلك مهارة رائعة فى إنهاء ألفرص فى الشباك لكنه بحاجة للمزيد من ألفرص خلال المباريات، دائما ما أقول له إنه يحتاج لقراءة وتوقع ألفرصة".

وقال المدرب النرويجى إن مارسيال يجب أن يحتذى برونالدو الذى سجل 42 هدفا فى كافة المسابقات فى موسمه قبل الأخير فى "أولد ترافورد" ليحصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم عام 2008.

وأضاف سولشاير مدرب مانشستر يونايتد "كيفية تطوير مسيرة أى لاعب قرار يرجع للاعب ذاته، نحن نتحدث عن مسيرة كريستيانو وما فعله وكيف وصل لما فيه الآن".

وأكد سولشاير أن بول بوجبا، الذى تعرض لكدمة خلال تعادل مانشستر يونايتد 2-2 مع بيرنلى يوم الثلاثاء الماضي، بات جاهزا لمواجهة ليستر سيتى على ملعبه فى الدورى بعد غد الأحد بينما قد يعود مارسيال للتشكيلة بعد غيابه عن المباراة الماضية

3a613df746.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان سولشاير ينصح مارسيال بالسير على خطى كريستيانو رونالدو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق