بيان رسمي للمصري في الذكرى السابعة لأحداث ستاد بورسعيد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر نادي المصري بيانًا في الذكرى السابعة لشهداء ستاد بورسعيد، التي حدثت في الأول من فبراير منذ 7 سنوات في مباراة الفريق أمام الأهلي.

ونشر النادي البورسعيدي في البيان عبر موقعه الرسمي كتب فيه: " في الذكرى السابعة لحادث الأول من فبراير 2012، يجدد النادي المصري الترحم على أرواح الشهداء من أبناء مصر الذين فقدناهم في هذا اليوم الأليم، داعيا الله أن يسكنهم فسيح جناته ويربط على قلوب أهلهم وذويهم بالصبر".

وأضاف: " النادي المصري إذ يستذكر كعادته هذه الذكرى الأليمة بخالص الحزن والأسى، فإنه يدعو جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها وباقي عناصر منظومة الرياضة المصرية لاستخلاص العبر من هذه الذكرى الأليمة عبر التمسك بالروح الرياضية وكذا ابقاء ساحات الرياضة بمنأى عن اقحامها في أي تجاذبات أخرى لا تدخل بطبيعتها في إطار الرياضة، بما يضمن عدم تكرار هذا المصاب الأليم في أي ميدان رياضي في المستقبل، فحياة أبنائنا أغلى من أي تنافس سواء كان رياضيا أو غير رياضي".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيان رسمي للمصري في الذكرى السابعة لأحداث ستاد بورسعيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق