مدرب مولودية الجزائر يبرر التعادل أمام المريخ السوداني

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برر عادل عمروش، المدير الفني لنادي مولودية الجزائر، سقوط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه المريخ السوداني يوم الخميس، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، بافتقاده لعدد كبير من اللاعبين الأساسيين.

وقال عمروش في مؤتمر صحفي أعقب المباراة " لعبنا مباراة اليوم في غياب عشرة لاعبين أساسيين. كان من الصعب علي ايجاد التشكيل الأساسي الذي أواجه به المنافس، حتى أنني غامرت باللاعب ابراهيم أمادا الذي يلعب لأول مرة بعد شهرين من الغياب".

وأضاف "منذ مجيئ إلى مولودية الجزائر، دائما ما كنت أعمل في التدريبات في غياب عشرة لاعبين، هذا الأمر لم يساعدني مطلقا على ضبط أسلوب لعب خاص بالفريق".

وتابع "خروج المدافع عزي في بداية المباراة أفسد خططي، كما أن إهدار ركلة جزاء لم يساعدنا على التقدم".

وأكد عمروش، الذي يواجه عاصفة من الانتقادات من قبل قسم من الجماهير، أنه عندما يكون في الملعب لا يركز سوى على ما يحدث بداخله مشددا على أنه يتعين على الجميع تقبل النقد.

من جهته، أكد التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني لنادي المريخ، أن فريقه حقق المهم في الشوط الأول بتحقيقه لنتيجة التعادل في مباراة الذهاب، لافتا أن الأهم هو الفوز بالشوط الثاني (مباراة العودة) وبلوغ الدور قبل النهائي.

وقال الزلفاني، إن المريخ قدم مباراة قوية من الناحية الدفاعية أمام فريق قوي لازال يحتفظ بكامل حظوظه في التأهل.

وتقام مباراة الإياب في 16 شباط/فبراير المقبل بمدينة أم درمان.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب مولودية الجزائر يبرر التعادل أمام المريخ السوداني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق