أغنية مهينة لـ«سارى» بعد الهزيمة أمام بورنموث

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ظهرت الصدمة على جماهير تشيلسى الإنجليزى، عقب هزيمة الفريق، مساء الأربعاء، بنتيجة 0/4، وهى الخسارة الثانية على التوالى، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكانت جماهير البلوز مع انهيار فريقها وعندما خرج هيجواين المعار من يوفنتوس يغنون لسارى «أنت لا تعلم ماذا تفعل»، فى إهانة واضحة للمدرب الإيطالى.

فى نفس السياق، أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» أن خسارة تشيلسى فى الدورى الإنجليزى أمام بورنموث هى الرابعة فى تاريخه.

وقالت فيفا: «مفاجأة اليوم فى الدورى الإنجليزى كانت تشيلسى!، للمرة الرابعة فقط فى تاريخه تتلقى شباكه أكثر من ثلاثة أهداف فى شوط واحد فى البريمييرليج». 1- ليدز يونايتد 1932. 2- سندرلاند 1993. 3- أرسنال 2011. 4- بورنموث اليوم تشيلسى هبط إلى المركز الخامس بفارق الأهداف بعد أرسنال الرابع.

بتلك النتيجة يتراجع تشيلسى للمركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال الرابع، بينما ارتقى بورنموث للمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

من جانبه هاجم ماوريتسيو سارى، المدير الفنى لفريق تشيلسى، لاعبيه بعد الهزيمة الثانية على التوالى فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وكرر مزاعمه بشأن أنه لا يستطيع تحفيزهم.

وتعد هذه الهزيمة لتشيلسى هى الأكبر فى الدورى منذ 1996، وستزيد الضغط على الإيطالى سارى الذى خسر فريقه للمرة الثانية على التوالى فى الدورى دون تسجيل أى هدف.

وعقب خسارة الأربعاء حبس المدرب لاعبيه فى غرفة تبديل الملابس لنحو ساعة بعدما طلب من الطاقم التدريبى، ومن بينهم مساعده جيانفرانكو زولا، أسطورة تشيلسى، الخروج.

وأبلغ سارى، الذى تولى المسؤولية خلفا لـ«أنطونيو كونتى» فى بداية الموسم، الصحفيين: «فى تلك اللحظة أردت الحديث معهم فقط دون وجود أى شخص آخر. أردت فهم الأمر الفارق كان كبيرا بين الشوطين الأول والثانى».

وأضاف: «لم نعتقد فى الشوط الأول أن الأمور ستتحول إلى كارثة بعد الاستراحة. توقفنا عن اللعب. لم نلعب كفريق وكان من الصعب فهم لماذا».

وتابع: «أنا غير قادر على تحفيز اللاعبين. يجب علينا اللعب بعقلية مختلفة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان أغنية مهينة لـ«سارى» بعد الهزيمة أمام بورنموث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق