أرقام سلبية بعد خروج يوفنتوس من كأس إيطاليا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق الفريق الكروى الأول بنادى يوفنتوس الإيطالى أرقامًا سلبية عديدة بعد الخروج من كأس إيطاليا، أمام أتالانتا، فى دور ربع النهائى بعد الهزيمة بنتيجة 0/3، مساء الأربعاء.

وتعرض اليوفى لأول هزيمة له فى إيطاليا هذا الموسم، لتتوقف آمال الثلاثية، ويودع رونالدو مع السيدة العجوز أولى البطولات هذا الموسم منذ انضمامه الصيف الماضى من ريال مدريد.

ولن يلعب يوفنتوس نهائى كأس إيطاليا للمرة الخامسة على التوالى، ولن يكونوا قادرين هذا الموسم على جمع ثلاثية كأس إيطاليا، الدورى الإيطالى، ودورى أبطال أوروبا.

ولم يخسر«البيانكونيرى» أمام ناد إيطالى منذ الهزيمة بهدف لصفر على ملعبه أمام نابولى فى إبريل 2018. وهذه هى المرة الأولى التى يخفق فيها يوفنتوس هذا الموسم فى هز الشباك فى لقاء تنافسى.

فى نفس السياق، سلطت الصحف الإيطالية الضوء على خروج يوفنتوس من الكأس على يد أتالانتا، حيث قالت صحيفة «كوريرى ديللو سبورت»: «يعرفون كيف يخسرون، أتالانتا وأهدافهم يزلزلون يوفنتوس، الخسارة الثالثة بعد مانشستر يونايتد ويونج بويز، زاباتا يساعد فريقه ويدمر يوفنتوس. فيما عنونت صحيفة «توتو سبورت» بالآتى: «كارثة يوفنتوس وثلاثية أتالانتا، الأخير لا يمكنه التوقف فى الكأس، ثنائية من زاباتا تطيح باليوفى، جرس الإنذار لأليجيرى بالخروج من البطولة التى فاز بها الفريق خلال النسخ الأربع الماضية. من جانبه، علّق ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، على هزيمة فريقه أمام فريق أتالانتا.

وقال أليجرى، فى تصريحات أبرزتها صحيفة «فوتبول إيطاليا»: «الحكم كان مُحقا فى طردى من المباراة، لقد فقدت أعصابى فى تلك اللحظة».

وأضاف: «لعبنا بلاعبين عادوا للتو من الإصابة، وآخرين لم يشاركوا وهذا أثر علينا، اليوم لم نكن فى يومنا، وأتالانتا يستحق التأهل، لأنهم كانوا أكثر جاهزية عنا». وواصل: «من المُحبط بالنسبة لنا أن نودع كأس إيطاليا، لقد كان من الغريب أن نعتقد بأن يوفنتوس سيفوز بكل مبارياته هذا الموسم».

وأنهى: «أعتقد أن مثل هذا الدرس يمكن أن يكون مفيدًا للفريق، فى الموسم الماضى، تعادلنا مع كروتونى، وسقطنا أمام نابولى، يمكنك أن تتجنب الخسارة مرة أو مرتين، ولكن سوف تسقط فى النهاية».

انت الان تتصفح خبر بعنوان أرقام سلبية بعد خروج يوفنتوس من كأس إيطاليا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق