تقارير.. باوك اليوناني يرفض رحيل وردة «ميسي الجديد»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت صحيفة "فوتبول أرينا" التركية، أن نادي باوك اليوناني، رفض عروض كثيرة من عمالقة كرة القدم التركية فنربخشة وبشكتاش وجالطة سراي التركي، من أجل التعاقد مع عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت الصحيفة في تقريرها اليوم، أن ناديي فنربخشة وبشكتاش التعاقد مع وردة، والذي وصفته الصحيفة بـ"ميسى الجديد"، لافتة إلى أن إدارة الناديين تواصلا مع مسئولي باوك لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الجارية، إلى أن تلك العروض بالرفض، حيث أعلنت إدارة باوك تمسكها بخدمات جناح المنتخب المصري.

وأضافت، كان نادي جالطة سراي، قدم عرضًا سابقًا، بقيمة 2 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات وردة، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب إدارة باوك التى اشترطت الحصول على 4 ملايين يورو.

وخاض عمرو وردة 22 مباراة مع باوك بمختلف المسابقات اليونانية والأوروبية الموسم الحالي سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع هدفاً أخر وينتهي تعاقده مع النادي في 2020.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقارير.. باوك اليوناني يرفض رحيل وردة «ميسي الجديد» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

0 تعليق