بعد تعثر انتقال ياسر إبراهيم.. الأهلي يقترب من ضم خليفة أحمد حجازي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات رسمية مع محمود عزت مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورشح أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعرض صفقة محمود عزت على المدرب الأوروجوياني لاسارتي، لبحث إمكانية الحصول على خدماته، بعد مشاهدة طريقة لعبه، وحسم موقفه.

وكان الأهلي، انسحب من صفقة ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندري، في ظل مغالاة نادية المادية، بالإضافة إلى توقيعه على رغبات لنادي الزمالك، من أجل اللعب لصفوفه بالموسم الجاري.

ويسعى الأهلي، لإنهاء صفقة عزت عقب استشارة لاسارتي، خاصةً أن اللاعب أبدى ترحيبًا كبيرًا في ارتداء قميص المارد الأحمر بالعام الحالي.

وأعلن النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية الاستغناء عن المدافع المالي ساليف كوليبالي، بسبب ظهوره المتواضع منذ التعاقد معه بالعام الماضي.

ويعد محمود عزت من المدافعين المميزين في الدوري المصري، ولكن الإصابات أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة، وكان يلقبه النقاد بخليفة أحمد حجازي نجم الأهلي السابق ولاعب وست بروميتش الحالي.

أحمد حجازي يتحفظ على العودة إلى مصر

ووجه النجم المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف فريق وست بروميتش ألبيون صدمة قوية إلى ناديه السابق الأهلي.

وحاول مسؤولو الأهلي إقناع أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش الإنجليزى، بالعودة من جديد في ظل حاجة الفريق لجهوده.

وأكد حجازي لمسؤولي الأهلي، أنه يريد الاستمرار في مسيرته الاحترافية بالدوري الإنجليزي، مطالبا بتأجيل المفاوضات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد تعثر انتقال ياسر إبراهيم.. الأهلي يقترب من ضم خليفة أحمد حجازي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق