لوفرين ينشر محادثة مضحكة على «الواتساب» مع محمد صلاح

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ديجان لوفرين، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح، زميله بالفريق ونجم المنتخب لم يكن على علم بموعد التدريبات الخاصة بالفريق مساء اليوم الثلاثاء.

ونشر لوفرين محادثة بينه وبين محمد عبر تطبيق الواتساب يهنأ فيه محمد صلاح زميله الكرواتي بمناسبة العام الجديد، قبل أن يتطرق من ذلك الحديث إلى السؤال عن موعد التدريبات غدًا.

وبدأ صلاح محادثته مع لوفرين قائلًا :"عام جديد سعيد عليك يا عزيزي"، ليرد عليه لوفرين قائلًا :"شكرًا لك عزيزي، أتمنى لك كل الأفضل في العام الجديد، الصحة والحب".

وتطرق صلاح قائلًا :"ما هو موعد التدريبات غدًا ؟ لقد أرسلت لك عام سعيد لكي لأنني لا أريد معرفة توقيت التدريبات غدًا، هل ما زالت 3.30 عصرًا".

يُذكر أن محمد صلاح تجمعه علاقة صداقة قوية مع ديجان لوفرين، حيث يتبادل الطرفان مواقفهما المشتركة المضحكة عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن دفاع المدافع الكرواتي الدائم عن الفرعون المصري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لوفرين ينشر محادثة مضحكة على «الواتساب» مع محمد صلاح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق