أفضل لاعب إفريقي.. ماذا قدم أوباميانج في 2018 ؟

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتنافس بيير أوباميانج، لاعب المنتخب الجابوني ومهاجم أرسنال الإنجليزي مع نجم ليفربول والمنتخب الوطني، محمد صلاح وزميله بالفريق، السنغالي ساديو ماني على حصد جائزة أفضل لاعب بالقارة الإفريقية لعام 2018، والتي سيتم توزيعها في حفل ضخم يوم 8 يناير الجاري.

افتتح أوباميانج عام 2018 بالانتقال من بوروسيا دورتموند الألماني إلى أرسنال الإنجليزي، حيث خاض مباراة واحدة مع أسود الفيستيفاليا خلال العام الجاري كانت أمام فرايبورج انتهت بالتعادل بهدفين دون أن تشهد تسجيل النجم الجابوني أي هدف.

وفي الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي خاض أوباميانج 13 مباراة بالبريميرليج بجانب لقاء آخر بكأس الاتحاد حيث أحرز خلالهم10 أهداف وصنع 4 آخرين، قبل أن يتوهج في الدور الأول من الموسم الجاري حيث أحرز 13 هدفًا في أول 20 جولة يتصدر بهم جدول الهدافين رفقة صلاح.

وفشل أوباميانج العام الماضي من قيادة منتخب بلاده إلى بطولة كأس العالم لتقتصر مشاركاته هذا العام على مباراتين دوليتين كانتا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية نجم خلالهما من إحراز هدف واحد، في العام الذي شهد أزمة كبرى بينه وبين الاتحاد الجابوني لكرة القدم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أفضل لاعب إفريقي.. ماذا قدم أوباميانج في 2018 ؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

0 تعليق