الأهلي يستعد لقيد صالح ورمضان وجيرالدو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي أن ناديه وضع بطاقات ثلاثي الفريق صالح جمعة ورمضان صبحي وجيرالدو على "سيستم" الإتحاد المصري لكرة القدم تمهيداً لقيد هذا الثلاثي، موضحاً أن النادي ينتظر أن تقوم الأندية الثلاثة التى كان يلعب لها رمضان وصالح وجيرالدو وضع بطاقات الثلاثي على "السيستم" لتتم عملية القيد بشكل رسمي خلال يناير الجاري.

 

ae7a4d966f.jpg

 

وأنضم جيرالدو للأهلي من نادي أول أغسطس الانجولي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري مقابل 600 ألف دولار كما استعاد الأهلي رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الأنجليزي لمدة ستة أشهر تبدأ من الشهر الجاري مقابل 800 ألف دولار فيما فسخ صالح عقد الإعارة مع نادي االفيصلي السعودي وعاد للأهلي الصيف الماضي لكن لم يتم قيده حتى الأن.

076bd5f477.jpg

 

وأشار مدير الكرة ، إلى ان إجراءات قيد صالح وجيرالدو ورمضان ستتم في غضون اليومين المقبلين وربما خلال ساعات بمجرد وضع الثلاثي على "السيستم" من قبل الإتحادات المحلية في الدول التى كان يلعب فيها هذا الثلاثي قبل الإنتقال للأهلي.

 

ويستعد الأهلي لمباراة بيراميدز يوم 4 يناير الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يستعد لقيد صالح ورمضان وجيرالدو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق