جماهير أوزبكستان تنقلب على كوبر قبل أمم آسيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى هيكتور كوبر مدرب منتخب أوزبكستان انتقادات من الجماهير بعدما قرر استبعاد سيرفر دجيباروف المتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا مرتين عامي 2008 و2011 من القائمة النهائية المشاركة في كأس آسيا 2019 التى تنطلق السبت المقبل فى الإمارات.

6226e16ab9.jpg

ورد هيكتور كوبر على تلك الانتقادات، مؤكدًا أنه يتحمل كامل مسئولية اختياراته لقائمة منتخب "الذئاب البيضاء" الذي يقع المجموعة السادسة التي تضم اليابان وعمان وتركمنستان.

وقال هيكتور كوبر فى تصريحات نقلتها صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "أعلم جيداً أن اختياراتي للقائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأسيوية قد لا تكون صحيحة بنسبة 100% وفق ما يراه الإعلام والجمهور، ولكني في النهاية أتحمل نتيجة اختياراتي، وإذا حدث أي خطأ أو لم يظهر المنتخب الأوزبكي بالمستوى المطلوب، فأنا المسئول أمام الجميع".

9a96f84541.jpg

أضاف المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، "اختياراتي للقائمة النهائية بنيت على أساس متابعتي للمجموعة التي خاضت معي معسكر تركيا، والذي استمر على مدار أسبوعين كاملين، وقبلها المباريات الودية التي خاضها المنتخب استعداداً لبطولة كأس آسيا، وقبلهما متابعتي للدوري الأوزبكي، أؤكد للجميع ىأن العنصر الأساسي لاختيارات هذه القائمة، كان على أساس الحالة الراهنة لجميع اللاعبين، وليس على مستواهم السابق ولا استناداً إلى أسمائهم".

fdfa3f7704.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان جماهير أوزبكستان تنقلب على كوبر قبل أمم آسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

0 تعليق