تعطل صفقة انتقال "كاستيلو" التعدين للإسماعيلي

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعطلت صفقة انتقال أحمد فتحي الشهير بـ"كاستيلو" مدافع فريق النصر للتعدين لصفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب المدير الفني الجديد للدراويش البلجيكي سيدومير يانفيسكى، الذي رفض إبرام أى صفقات في الوقت الحالي لحين تحديد احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، لعدم ضم لاعبين الإسماعيلي في غنى عنهم.

أحمد فتحى كاستيلو صاحب الـ 18 عاماً أحد ناشئى النصر للتعدين ويرتبط بتعاقد مستمر مع ناديه لمدة ثلاثة مواسم قادمة ويشارك فى مركز المدافع وتألق بشدة مع ناديه هذا الموسم مما دفع إدارة الاسماعيلى للدخول فى مفاوضات جادة لضمه لترميم دفاعات الدراويش فى الميركاتو الشتوى. ويسعى الإسماعيلي للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرات لتدعيم صفوفه، خاصة أن الدراويش في وضع سيئ بالوقت الحالي نظرًا لهبوط المستوى والتواجد في المركز الأخير برصيد 13 نقطة بجدول الدوري.

من جانبه ، أكد عمرو الطوخى رئيس نادى النصر للتعدين، إنه وافق على العرض المقدم من نادي الإسماعيلي وكان في انتظار إرسال القيمة المادية للصفقة ليتم إبرامها بشكل رسمي، إلا إنه فوجئ بتعطيل المفاوضات دون إبداء أسباب من قبل الدراويش، وكان النصر للتعدين تلقي ثلاثة عروض من الإسماعيلي والاتحاد السكندري والمقاولون للتعاقد مع "كاستيلو"، وطلبا مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب ونجح الإسماعيلي فى تخفيضها لـ 800 ألف جنيه فيما توقف عرض الاتحاد عند نصف مليون بينما لم يقدم المقاولون عرضه المالي للفوز باللاعب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعطل صفقة انتقال "كاستيلو" التعدين للإسماعيلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

0 تعليق