الأهلى يدرس التعاقد مع «العجوز» تحسباً لفشل مفاوضات حمدى فتحى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

وضع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أحمد العجوز، لاعب وسط بتروجت، بديلا فى قائمة الصفقات الشتوية التى يستهدف النادى التعاقد معها خلال الفترة الحالية، تحسباً لتعثر المفاوضات مع مسؤولى نادى إنبى للتعاقد مع حمدى فتحى، لاعب الفريق، وجاء ترشيح «العجوز» عن طريق أحد أعضاء الجهاز الفنى بعد المستوى المتميز الذى يؤدى به اللاعب خلال الموسمين الماضيين.

كان الأهلى قد قدم عرضاً جديداً لإنبى خلال الساعات الماضية من أجل إنهاء التفاوض بشكل رسمى لضم حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تم رفع قيمة العرض المادى إلى 20 مليون جنيه «كاش»، بالإضافة لإعارة عمرو بركات وعمرو جمال لمدة موسم، إلا أن على ماهر، المدير الفنى لإنبى، يتمسك بإضافة لاعب ثالث من الأهلى وهو أحمد حمدى لإتمام التعاقد، ومن المنتظر أن تحسم المفاوضات بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة، فى ظل رغبة اللاعب فى الانضمام للنادى الأهلى وتوقيعه على عقود انتقاله فى وقت سابق لمدة 4 مواسم ونصف.

من جهة أخرى، تحفظ مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، على أداء الثنائى شريف إكرامى، حارس المرمى، خلال مباراة الداخلية الماضية، وأيضاً بعد مشاهدته العديد من مباريات الفريق، وبات محمد الشناوى هو الحارس الأقرب لحراسة المرمى فى مباراة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل، والوضع نفسه لوليد أزارو، وأبدى المدير الفنى الأوروجويانى خلال اجتماعه مع الجهاز الفنى المعاون له، أمس، اندهاشه من الأهداف التى يهدرها اللاعب والتى تؤثر سلبياً على نتائج الفريق، كما حدث فى مباراة الداخلية التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وعلمت «المصرى اليوم» أن لاسارتى أكد لمعاونيه أنه سيعلن عن اللاعبين الراحلين عن الفريق فى يناير الجارى عقب مواجهة بيراميدز، خصوصاً أنه يحاول خلال الفترة الحالية الوقوف على مستويات كل اللاعبين لتحديد ملامح قائمة الفريق فى الفترة المقبلة. جاء ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه حسين الشحات، لاعب العين الإماراتى، الذى يتواجد حالياً فى القاهرة لقضاء إجازة قصيرة، رغبته فى الانضمام للنادى الأهلى، بالرغم من البيان الرسمى الذى أصدره النادى الإماراتى باستمرار اللاعب وعدم انتقاله للقلعة الحمراء، ويضغط اللاعب على إدارة ناديه من أجل السماح له بالانتقال للنادى الأهلى.

من جهة أخرى، خصص مارتن لاسارتى فقرة للكرات العرضية فى مران الفريق أمس، شهدت الفقرة تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات فى الجبهتين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء لاستقبال الكرات العرضية وتسديدها داخل المرمى.

وقام لاسارتى بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبى الأهلى وتصحيح الأخطاء الفنية والتكتيكية فى بناء الهجمات من الخلف إلى الجبهتين، ومنها إلى داخل منطقة الجزاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يدرس التعاقد مع «العجوز» تحسباً لفشل مفاوضات حمدى فتحى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق