مجلس إدارة دمنهور يحتوي أزمة مكافآت الفوز على «تلا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

استعاد الفريق الأول لكره القدم بنادى دمنهور بريقه ودخل سباق القمة بالمجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى فى أعقاب تولى هانى العقبى مهمة المدير الفنى للفريق الأول بالنادى بعد رحيل المدير الفنى السابق صفاء رجب.

كانت العلاقة بين صفاء رجب ومجلس إدارة النادى قد وصلت إلى طريق مسدود بسبب عدم توافر الإمكانيات المالية المؤهلة للعودة إلى الدورى الممتاز بخلاف ما اتفق عليه الطرفان عند تولى مهمة قيادة الفريق فى بداية الموسم، ثم جاءت النتائج المتذبذبة لدمنهور لتنهى شهر العسل بين مجلس إيهاب عبدالله وصفاء رجب بعد الخسارة على استاد دمنهور أمام البلدية بهدف نظيف ومن قبلها الخسارة أمام الحمام بمطروح بثلاثية والتعادل السلبى مع طنطا على استاد دمنهور بدون أهداف. ثم قاد العقبى المواجهة أمام كفر الشيخ بملعبه واستمر تقدم دمنهور حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء ليعود بعدها ليحقق انتصارين على شباب تلا 2/1 وعلى الرجاء المتصدر 4/2، ليقلص دمنهور فارق النقاط مع الرجاء إلى نقطة واحدة فقط وتتجدد آمال البحاروة فى إمكانية العودة من جديد لدورى الأضواء والشهرة.

وكان صلاح عقدة، عضو مجلس إدارة نادى دمنهور، وباقى أعضاء المجلس قد نجحوا ليلة مباراة الفريق مع الرجاء فى احتواء أزمة عنيفة بعد تهديد هانى العقبى بالرحيل فى حالة عدم صرف مكافأة الفوز على شباب تلا للاعبين لينجح صلاح عقدة ومجلس الإدارة فى تدبير مبلغ المكافأة وإعادة هانى العقبى مجددا مما كان له الأثر الطيب فى نفوس لاعبى دمنهور اللذين انتفضوا أمام الرجاء وتمكنوا من تحقيق فوز كبير هو الأغلى لهم هذا الموسم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مجلس إدارة دمنهور يحتوي أزمة مكافآت الفوز على «تلا» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق