أهداف ومهارات المغربي خالد بوطيب صفقة الزمالك المنتظرة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب الزمالك من التعاقد مع الدولي المغربي خالد بوطيب، بعد مفاوضات جادة مع وكيل أعمال مهاجم مالاتيا سبور التركي، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ويبحث مسئولو الزمالك لتدعيم خطوط الفريق، بعد موافقة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، على استقدام مهاجم ليحل محل المغربي حميد أحداد، الذي اقترب من الرحيل عقب فشله فى إثبات نفسه داخل صفوف فريق الفارس الأبيض.

كذلك أعلن الزمالك منذ ساعات عن إعارة مهاجم الفريق الكونغولي كابونجو كاسونجو لفريق الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

وحصل الزمالك على مقابل 8 ملايين جنيه، واستمرار إعارة باسم مرسي مهاجم الفريق ولكن هذه المرة لفريق سموحة السكندري بعد عودته من الإعارة مع نادي لاريسا اليوناني.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ 31 عاما فضل اللعب لمنتخب المغرب على حساب المنتخب الفرنسي رغم حصوله على الجنسية الفرنسية.

وتقدم الزمالك بعرض رسمى وصل إلى 2 مليون دولار من أجل التعاقد مع الدولى المغربى .

17 هدفًا هي حصيلة بوطيب مع فريق مالاتيا سبور التركي حيث شارك في 51 مباراة منذ عام 2017، ونجح في تسجيل 5 أهداف خلال 18 مواجهة هذا الموسم.

بينما سجل بوطيب 9 أهداف مع المنتخب المغربي في 23 مباراة، أبرزها في مرمى إسبانيا، في دور المجموعات من كأس العالم الأخيرة “روسيا 2018”.

ويلاقي الزمالك منافسة قوية مع نادي الوحدة السعودي الذي بدأ اتصالات مع النادي التركي قبل أكثر من شهر، ولكن شروط الفريق التركي، كانت حاجزًا حيث طلب مليون يورو لبيع عقد الدولي المغربي، ويمتد عقده حتى منتصف 2020، ورحب النادي برحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

جدير بالذكر أنه سبق للدولى المغربي خالد بوطيب اللعب مع أندية فرنسية في الدرجات الأدنى، وأجاكسيو وستراسبورج قبل الانتقال لفريق مالاتيا سبور التركي في صيف 2017.

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان أهداف ومهارات المغربي خالد بوطيب صفقة الزمالك المنتظرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق