الرياضة / سوبر كورة

وجيه أحمد يثني على أداء جهاد جريشة في مباراة نيجيريا والكاميرون

أثنى وجيه أحمد نائب رئيس لجنة الحكام، على أداء الدولي المصري جهاد جريشة الذي أدار مباراة نيجيريا والكاميرون التي أقيمت اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة روسيا 2018.

وأدار جهاد جريشة المباراة بشكل راق حيث أكد وجيه أحمد ان اللاعب بات واحداً من الحكام المنتظر إدارتهم لمباريات كأس العالم القادمة، مشدداً على أن قرارات جريشة في المباراة وبالأخص في مواجهة من العيار الثقيل تؤكد مستواه الفني الذي يتمتع به اللاعب.

دكَّ المنتخب النيجيري، مرمى ضيفه الكاميروني (4-0) اليوم الجمعة على ملعب "أكوا إيبوم"  بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجَّل أصحاب الأرض، ثنائية في كل شوط، حيث افتتح أوديون إيجالو، باب التسجيل في الدقيقة (29)، بعدما رواغ دفاع الكاميرون، وسدَّد كرة أرضية، مرت على يسار فابريس أوندوا.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين ضاعف القائد جون أوبي ميكيل الفارق، إثر متابعته للركلة الركنية التي نفذها فيكتور موسيس بقدمه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصلت "النسور" ترويض "الأسود غير المروضة" بإضافة الهدف الثالث بالدقيقة (56)، عبر موسيس الذي سدَّد كرة قوية من داخل المنطقة مرَّت على يمين أوندوا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان وجيه أحمد يثني على أداء جهاد جريشة في مباراة نيجيريا والكاميرون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا