الارشيف / الرياضة / الحكاية

بالفيديو.. المغرب يذل مالي بسداسية ويرتقي للصدارة مؤقتًا في تصفيات كأس العالم

تذوق منتخب المغرب طعم الانتصار الأول له في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعدما دك شباك مالي بسداسية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" ضمن الجولة الثالثة، ليرتقي مؤقتا لصدارة المجموعة الثالثة.

 

انقض "أسود الأطلسي" على ضيوفهم مبكرا ومنذ الدقيقة 19 عندما افتتح حكيم زيياش باب التسجيل من ركلة جزاء. وبعدها بثمان دقائق ومن لعبة جماعية رائعة أضاف خالد بوطيب الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

 

وفي الشوط الثاني، عاد زيياش لهز الشباك مجددا بالهدف الثالث في الدقيقة 61 قبل أن يضيف أشرف حكيمي الهدف الرابع في الدقيقة 72. وقبل النهاية بأربع دقائق أضاف فيصل فجر الهدف الخامس، قبل أن يختتم ميمون ماهي سداسية المغاربة في الدقيقة 88.

 

يذكر أن المنتخب المالي لعب منذ الدقيقة 67 منقوصا من لاعب بعد طرد محمد عمر كوناتي بالبطاقة الصفراء الثانية.

 

وبهذا الانتصار الكبير، يصبح رصيد كتيبة الفرنسي هيرفي رينار خمس نقاط ليرتقوا للصدارة مؤقتا، في انتظار النتيجة التي ستؤول إليها مباراة الغد بين الجابون، نقطتين، وكوت ديفوار، 4 نقاط، على ملعب الأول، فيما تجمد رصيد مالي عند نقطة وحيدة ليقبع في ذيل الترتيب.

 

وفي الجولة القادمة الأسبوع القادم، سترحل المغرب للأراضي المالية، فيما سيستضيف المنتخب الإيفواري نظيره الجابوني. 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. المغرب يذل مالي بسداسية ويرتقي للصدارة مؤقتًا في تصفيات كأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا