الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

المانيا تحافظ على العلامة الكاملة و تقترب خطوة كبيرة من المونديال الروسي

 

 واصل المنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية وحافظ على العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 اثر تغلبه على مضيفه التشيكي اليوم الجمعة في الجولة السابعة من مباريات المجموعة.

 

حقق المانشافت انتصاره السابع على التوالي في المجموعة وتغلب على المنتخب التشيكي 2 / 1 في عقر داره.

 

كما شهدت نفس المجموعة فوز منتخب أيرلندا الشمالية على مضيفه منتخب سان مارينو 3 / صفر والنرويج على أذربيجان 2 / صفر.

 

في براغ ، انتزع المنتخب الألماني فوزا متأخرا على مضيفه التشيكي ليرفع رصيده إلى 21 نقطة من سبعة انتصارات متتالية فيما واصل منتخب أيرلنا الشمالية المطاردة وحافظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن المانشافت.

 

وتجمد رصيد المنتخب التشيكي عند تسع نقاط في المركز الثالث ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى سبع نقاط لينتزع المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام أذربيجان.

 

وأنهى المانشافت الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله تيمو فيرنر في الدقيقة الرابعة وتعادل المنتخب التشيكي في الشوط الثاني بهدف سجله فلاديمير داريدا في الدقيقة 78 قبل أن يحرز ماتس هوملز هدف الفوز الثمين للمانشافت في الدقيقة 88 .

انت الان تتصفح خبر بعنوان المانيا تحافظ على العلامة الكاملة و تقترب خطوة كبيرة من المونديال الروسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا