الرياضة / سوبر كورة

نيمار: كوتينيو ساعدنا رغم حزنه الشديد

أشاد نيمار جونيور، نجم منتخب البرازيل بـ"الهدوء والصبر" الذي تميز به فريق راقصي السامبا، من أجل تحقيق الفوز (2-0) على منتخب الإكوادور، الذي صمد دفاعيا بشكل جيد للغاية لمدة 70 دقيقة، قبل تلقي الهدف الأول.

جاءت تصريحات نيمار خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب فوز السامبا على ضيفه الإكوادوري، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على ملعب أرينا دي جريميو بمدينة بورتو أليجري البرازيلية.

أوضح مهاجم باريس سان جيرمان: "لقد كانت مباراة كبيرة، كانت مغلقة في البداية وصعبة للغاية، ولكننا تحلينا بالكثير من الهدوء والصبر كي نتحكم في المباراة، ونخلق الفرص.. استطعنا تسجيل هدفين وتحقيق الانتصار، وهذا هو الأهم".

كما أشاد نيمار بالدفاع الصلب للفريق الإكوادوري، والذي سبب متاعب لهجوم البرازيل أكثر مما كان متوقعا، وقال: "كانت مباراة مختلفة قليلا عن اللقاءات السابقة، أمام فريق متراجع جدا للخلف، ولكننا تمكنا من صنع بعض الفرص، وتحقيق الفوز في النهاية".

تابع: "الفريق (البرازيلي) يلعب بشكل جيد، ويسعى في كل مرة لأن يتحسن أكثر، وسنتطور أكثر في المرات المقبلة".

حذر أغلى لاعبي العالم من أن اللعب الدفاعي، الذي قدمه منتخب الإكوادور، سيكون هو المعتاد من المنافسين اعتبارا من الآن.

أوضح مهاجم برشلونة السابق: "يجب أن نعتاد، اعتبارا من الآن، على اللعب بهذه الطريقة، كل الدول تعرف إمكانياتنا وأننا نحب الاستحواذ على الكرة.. هناك فرق ستلعب بهذه الطريقة، بالتراجع للخلف، ولكن يجب علينا أن نبحث عن حلول أمامهم".

كما أشاد نيمار باشتراك زميله فيليب كوتينيو، الذي أثار الكثير من الجدل مؤخرا بسبب رغبته في الرحيل عن ليفربول إلى برشلونة، حيث غير إيقاع اللعب وساهم في الفوز، بتسجيله للهدف الثاني.

قال إن "كوتينيو لاعب كبير، نجم، لقد اندمج في اللقاء بشكل جيد جدا، وأنا سعيد لأنه سجل هدفا، في مثل هذه اللحظة التي يعيشها، المليئة بحزن كبير جدا، لكنه ساعدنا في الفوز".

وأشارت صحيفة "استاداو" البرازيلية إلى أن نيمار قال لكوتينيو، يوم 28 أغسطس الماضي، في محادثة خاصة بينهما، إنه "لن يندم على قرار ليفربول بإبعاده عن برشلونة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان نيمار: كوتينيو ساعدنا رغم حزنه الشديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا