الرياضة / سوبر كورة

مدرب إيطاليا: الفوز بالبرنابيو خطوة مهمة في تطورنا

اعترف جيامبيرو فينتورا، مدرب منتخب إيطاليا، أن غياب المدافع جورجيو كيلليني، قبل مواجهة منتخب إسبانيا بملعب سانتياجو برنابيو، لن يغير خططه، قائلا إن الفوز في عقر دار "لاروخا" سيكون خطوة مهمة في تطور فريقه.

 

وتابع: "إنه لنبأ سار أن لوبيتيجي يتوقع مباراة مختلفة عن تلك التي جرت في تورينو، أنتظر مباراة أمام فريق يمتلك لاعبين كبار ومهارات فردية هائلة، لا أعلم ما إذا كان أسنسيو سيلعب أم لاعب آخر، لكن إسبانيا ستلعب في البرنابيو بعقلية هجومية، وستلعب من أجل الفوز".

 

وتابع: "المشكلة حقا ليست ما أتوقعه من إسبانيا بل من إيطاليا، يجب أن نخوض اللقاء أولا ثم ننظر لحسابات التأهل، الفوز في ملعب مثل البرنابيو سيكون خطوة مهمة في تطورنا".

 

ولم يكشف فينتورا عما إذا كان سيجري تعديلات على خطته، لكنه أوضح أن إصابة جورجيو لن تغير القرارات التي اتخذناها بالفعل، وأن الشيء الوحيد الذي سيتغير هو أنهم سيفقدون لاعبا مهما.

 

كما أبرز المدرب أنه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لا يجب الاعتماد على لاعب بعينه بل على العمل الجماعي، مؤكدا: "لا أعتقد أن لدينا لاعبا يمكنه وحده منحنا الفوز بالمباراة، لدينا عددا من اللاعبين يمكنهم معا تحقيق الفوز".

 

يذكر أن إسبانيا تتصدر ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات المونديال بـ16 نقطة، وهو نفس رصيد إيطاليا لكن مع فارق الأهداف لصالح الأولى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب إيطاليا: الفوز بالبرنابيو خطوة مهمة في تطورنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا