الرياضة / سوبر كورة

حسني عبد ربه: أزمة المنتخب في اللون الأحمر والأبيض.. وعواد أفضل من الحضري وإكرامي

أعرب حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق، عن حزنه الشديد بعد خسارة المنتخب أمس أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018، مشددًا على أن اللاعبين لديهم القدرة على التعويض في المباراة المقبلة.

وكان المنتخب المصري قد تعرض للهزيمة بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

أشار عبد ربه في تصريحات لقناة on sport أنه يرى أن أزمة المنتخب حاليا هو نظر الجهاز الفني للمنتخب للون الأحمر والأبيض فقط، في أشارة لناديي الأهلي والزمالك، قائلا: «اللي بيلبس أحمر وأبيض بتختلف معاه كتير»، مؤكدا على أن المدير الفني البحث عن منح فرص لبعض اللاعبين في ظل غياب التوفيق عن البعض الأخر.

تابع لاعب الإسماعيلي قائلا: «المنتخب الوطني مش كبير على أي حد كنا مع حسن شحاتة أكبر لاعب ممكن يقعد احتياطي سواء أبو تريكة أو بركات  ووائل جمعة».

شدد عبد ربه على ضرورة تحلى اللاعبين خلال المباراة المقبلة بالإصرار والروح العالية من أجل الفوز بالمباريات الثلاث القادمة دون النظر إلي نتائج الأخرين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسني عبد ربه: أزمة المنتخب في اللون الأحمر والأبيض.. وعواد أفضل من الحضري وإكرامي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا