الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

إنييستا وراموس يعبران عن رأيهما في أسينسيو

أشاد لاعب وسط منتخب إسبانيا لكرة القدم وقائده، أندرياس إنييستا، اليوم الجمعة، بإمكانيات ماركو أسينسيو، دون أن يبدو عليه المفاجأة من المستوى الذي يقدمه مع ريال مدريد، مؤكدا أنه "لاعب مختلف"، ولا يزال أمامه "الكثير ليتعلمه".

قال إنييستا، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة إيطاليا، غدًا، في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إن "حقيقة تواجد ماركو هنا في المنتخب تتحدث عن نفسها.. هو لاعب صغير، ولكن مما تابعناه وعرفناه عن مستواه حتى يومنا هذا، لا يفاجئنا واقع أن بإمكانه أن يكون مهمًا في فريق مثل الريال، أو أن يكون في المنتخب".

أضاف أن "أداءه سيشكل الفارق، ولكنه لاعب مختلف لا يزال أمامه الكثير ليتعلمه.. من المفرح في كرة القدم الإسبانية، أن يكون للاعب بهذا المستوى وفي هذا السن الصغير، مثل هذه الأهمية".

 

تابع القائد المخضرم: "من المهم أن يساعده اللاعبون حوله على تنمية هذا الشعور، وعلى أن يتطور، ولنستمتع بأدائه مع المنتخب".

أما زميله في الريال، وقائد دفاعاته، سيرجيو راموس، فقال إن "هذه المرحلة التي يعيشها ماركو مؤخرا جيدة جدا، ولكن هذا المديح لا يأتي بنتائج جيدة مع هذا السن الصغير، هو شاب هادئ للغاية، وقدماه ثابتتان، ومجتهد، وأمامه مستقبل باهر".

أضاف: "يجب أن نزيل عنه بعض الحجارة التي يحملها على ظهره، لأنه ما زال شابا، لا ينبغي أن نلقي عليه حمل فريق مثل ريال مدريد، وفي المنتخب، فلنتركه يستمتع لأن البقية ستأتي تلقائيا".

وتابع راموس: "كقائد، أنا أعتني بماركو وبالشباب الذين يبدأون، من خلال تقديم النصح بأفضل طريقة ممكنة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان إنييستا وراموس يعبران عن رأيهما في أسينسيو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا