الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

حازم أمام : كوبر يظلم كهربا وطريقة لعب المنتخب خاطئة

أرجع حازم إمام  عضو مجلس إتحاد الكرة هزيمة المنتخب الوطني ، في مباراة اليوم أمام نظيره الأوغندي إلي سوء مستوي الفراعنة وليس لأفضلية "الأوناش" في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد عضو اتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج خاص روسيا علي قناة «on sport » بأنه لابد من كوبر تغيير بعض العناصر الموجودة في المنتخب وتغيير خطة وطريقة اللعب إلي 4 / 4 / 2 مشيرا إلي أنها أفضل من طريقة كوبر الحالية 4 / 2 / 3 / 1 .

وأعاب حازم علي كوبر العناده في مشاركة عبدلله السعيد دائما في مركز صناعة اللعب، ولابد من إراحته أوتغيير مركزه إلي لاعب إرتكاز ثاني كما تم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لافتا إلي أن تجربة إشراك لاعبين وسط إرتكاز فاشلة مع محمد النني بجوار طارق حامد.

وأضاف عضو الجبلاية بأن المنتخب يفتقر للحلول الفردية في جميع عناصره الحالية والتي تخلق فرص عديدة للاعبين في المباراة وأيضا للتسديدات علي المرمي، مشددا علي ضرورة تغيير أسلوب اللعب للإستفادة من مهارت كهربا الفردية وتطويعها لمساعدة المنتخب وأن كوبر يظلم اللاعب بهذه الطريقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حازم أمام : كوبر يظلم كهربا وطريقة لعب المنتخب خاطئة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا