الرياضة / سوبر كورة

تصفيات المونديال .. كوريا الجنوبية تتعادل سلبياً مع إيران

فشلت كوريا الجنوبية، في الفوز على أرضها اليوم الخميس أمام إيران، لتتعادل سلبيا بدون أهداف، لكنها لا تزال الأقرب لمرافقة المنتخب ضيفتها إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
 
وبتعادلها على ملعب سيول، رفعت كوريا الجنوبية رصيدها إلى 14 نقطة في المركز الثاني المؤهل مباشرة لكأس العالم، بفارق 7  نقاط خلف إيران متصدرة المجموعة الأولى، والتي كانت قد ضمنت تذكرة المونديال ولا تزال تحافظ على سجلها خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة.
 
واستفاد المنتخب الكوري، من سقوط منافسه الأوزبكي في فخ الهزيمة أمام نظيره الصيني بهدف نظيف سجله جاو لين من ركلة جزاء قبل النهاية بنحو 5 دقائق، ليتراجع للمركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما رفعت الصين رصيدها إلى تسع نقاط في المركز الخامس وتظل بدون آمال في التأهل ولو من بوابة الملحق.
 
أما المنتخب السوري فيواصل الحفاظ على آماله في بلوغ المونديال، بفوزه الثمين على نظيره القطري بهدفين لواحد.
 
سجل هدفي المنتخب الشامي اللاعب عمر خربين (ق7 وق55) بينما جاء هدف قطر الوحيد من خلال عبد الله أسد قمبر (ق35).
 
وبهذا الانتصار يرتقي المنتخب السوري للمركز الثالث برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن أوزبكستان، بينما يتجمد رصيد قطر عند 7 نقاط في المركز السادس والأخير.
 
ويختتم المنتخب السوري مبارياته بالتصفيات عندما سيزور إيران في الخامس من الشهر القادم، ويتحتم عليه الفوز للحفاظ على آماله الضئيلة في التأهل، بينما ستصطدم أوزبكستان على أرضها بكوريا الجنوبية في مواجهة حاسمة لتحديد صاحب البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى للمونديال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تصفيات المونديال .. كوريا الجنوبية تتعادل سلبياً مع إيران ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا