الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

تصفيات المونديال.. هاتريك رونالدو يقود البرتغال لفوز خماسي على جزر فارو

استمرت المنافسة على صدارة المجموعة الثانية بين البرتغال الثانية وسويسرا المتصدرة بعد فوزهما على ضيفتيهما جزر فارو 5 -1 واندورا 3- 0 تواليا الخميس في الجولة السابعة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وتتصدر سويسرا الترتيب برصيد 21 نقطة، وانحصرت المنافسة على المركزين الاولين بينها وبين البرتغال (18)، فيما رفعت المجر الثالثة رصيدها الى 10 نقاط بعد فوزها على ضيفتها لاتفيا آخر المجموعة بثلاثة اهداف لتاماس كادار (6) وآدم شالاي (26) والكسندرس سولوفيوفس (68 خطأ في مرماه) مقابل هدف لغينتس فريمانيس (40).

في المباراة الاولى في بورتو، قاد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وافضل لاعب في العالم البرتغال الى الفوز بتسجيله ثلاثة اهداف "هاتريك"، اولهما من ركلة حرة (3)، والثاني من ركلة جزاء حصل عليها زميله جواو ماريو (29).

وقلصت جزر فارو الفارق قبل دقائق من نهاية الشوط الاول عن طريق روجفي بالدفينسون (38).

وفي الشوط الثاني، اضافت البرتغال الهدف الثالث من ركنية لعبها رونالدو وتابعها وليام كارفاليو برأسه في الشباك (58) الذي ارسل كرة بينية الى رونالدو فاودعها الشباك دون تردد مكملا ثلاثيته (64).

واختتم نيلسون اوليفيرا المهرجان بالهدف الخامس (84).

وفي المباراة الثانية على ملعب كيبونبارك في سانت جالن ، عجزت سويسرا عن زيارة شباك اندورا الضعيفة سوى مرة واحدة في الشوط الاول عبر مهاجم بنفيكا البرتغالي هاريس سيفيروفيتش (43).

واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني (62) ثم عزز ستيفان ليشتشتاينر بالهدف الثالث (67).

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تصفيات المونديال.. هاتريك رونالدو يقود البرتغال لفوز خماسي على جزر فارو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا