عرض خرافي من الشباب السعودي لضم نجم منتخب مصر

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تقارير صحفية، صباح الخميس، بأن الشباب السعودي قد قدم عرضًا قويًا لنجم منتخب مصر الوطني المحترف بصفوف نادي قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه.

ويقترب تريزيجيه من الرحيل عن قاسم باشا خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التألق اللافت للنظر مع الفريق.

وأكدت صحيفتا sporx و yenicag التركيتان، على إن ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالي وقيصري سبور التركي السابق، يسعى بقوة للحصول على خدمات محترفنا المصري

وينوي سوموديكا، تجديد دماء الفريق السعودي بعناصر قوية من من الدوري التركي الممتاز.

وأرسل مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، عرضاً مغرياً للنادي التركي، من أجل التعاقد مع الجناح المصري الدولي.

وكشفت التقارير، عن العرض الذي قدمه النادي السعودي على اللاعب المصري، حيث رصد راتباً ضخماً يقدّر بـ 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، ومقابل مادي للنادي ما يقرب من 7 ملايين يورو.

من جانبه، أكد تريزيجيه، على رغبته القوية فى البقاء فى أوروبا واستمرار مسيرته الاحترافية، رافضًا تمامًا فكرة العودة للمنطقة العربية.

بينما أوضحت التقارير أن قاسم باشا من المحتمل أن يوافق على العرض في حالة موافقة تريزيجيه .

وقد أكد نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا، على النادي قد يتخلى عن خدمات الفرعون المصري فى حالة وصول عرض جيد وبسعر رائع، على الرغم من أن النادي يريد المحافظة على كل اللاعبين الجيدين.

يذكر أن تريزيجيه شارك في 14 مباراة هذا الموسم مع الفريق نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف، وصنع خمسة آخرين.

وشارك منذ بداية مسيرته مع منتخب مصر الوطنى في 33 مباراة دولية، سجل فيها 4 أهداف.

وانضم صاحب الـ24 عاما لقاسم باشا بداية الموسم الماضي معارا من نادي أندرلخت البلجيكي، قبل أن يفعل النادي حق الشراء في منتصف الموسم مقابل 2.5 مليون يورو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عرض خرافي من الشباب السعودي لضم نجم منتخب مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق