بايرن ميونخ وبرشلونة في صراع شرس لضم ثنائي أياكس

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتدم الصراع بين عدة أندية أوروبية من أجل التعاقد مع نجمي أياكس الهولندي، فرانكي دي يونج وماتياس دي ليخت خلال الفترة المقبلة، والتي يعد فريق برشلونة الإسباني هو الأكثر اهتمامًا بضمهما.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تأخر نادي برشلونة في تقديم عرض رسمي لنادي أياكس قد يتسبب في ضياع الصفقة من أيدي البلوجرانا.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي بايرن ميونخ الألماني تقدم بعرض يصل قيمته 150 مليون يورو من أجل ضم المدافع دي ليخت ولاعب خط الوسط دي يونج خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت الصحيفة الكتالونية في عددها الصادر صباح اليوم الخميس أن إدارة البرسا مترددة في إبرام الصفقة قائلةً :"برشلونة يفضل التعاقد مع دي ليخت، وبعد ساعات يبدي رغبته في التعاقد دي يونج كأولوية للفريق، لكن في الحقيقة البلوجرانا يحتاج للثنائي معاً".

وتابعت صحيفة الموندو قائلةً :"البايرن وضع 150 مليون يورو على طاولة أياكس مقابل رغبة برشلونة، والنادي الهولندي اعترف بإهتمام ستة أندية أوروبية كبرى بضم النجمين".

انت الان تتصفح خبر بعنوان بايرن ميونخ وبرشلونة في صراع شرس لضم ثنائي أياكس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق