أبطال مصر يواصلون اكتساح بطولة «بلاك بول» للإسكواش

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتمت الدورة الثانية، من بطولة بلاك بول المفتوحة للإسكواش، وذلك بفوز المصنف رقم واحد عالميًا محمد الشوربجي، والمصنف الثاني عالميًا علي فرج، والمصنف الرابع عالميًا طارق مؤمن.

كما نجح في تحقيق الفوز أيضًا، كريم عبد الجواد المصنف التاسع على العالم، ومحمد أبو الغار المصنف العاشر عالميًا، وعمر مسعد المصنف السابع عشر عالميًا.

ومن جانبه عبر محمد الشوربجي، المصنف الأول عالميًا عن سعادته بالمشاركة في البطولة خاصةً بعد مشاركته في بطولة "هونج كونج" وأن لولا مساندة أسرته وفريق عمله له لما وصل لهذه المكانة.

كما أكد الشوربجي على أنه نصح جميع اللاعبين الشباب بالعمل كثيرًا والتركيز على هدفهم متمنيًا للمصنف رقم واحد عالميًا القادم أن يكون مصريًا.

وجذبت البطولة مجموعة من صفوة اللاعبين المحترفين لما تمنحه من نقاط كبيرة للفائزين، تشجعهم على رفع تصنيفهم العالمي.

كما فاز في الدورة الثانية لاعبين من إنجلترا وألمانيا وفرنسا ونيوزيلندا وبيرو وماليزيا والهند.

وتستمر البطولة التي  تعد من  اكبر 7 بطولات بالعالم وتقام علي ملاعب نادي بلاك بول إلى التاسع من ديسمبر.

ويشارك في البطولة 48 لاعبا، بينهم سبعة من العشرة الأوئل في التصنيف العالمي للعبة، ويمثلون 18 دولة هي: مصر وامريكا وانجلترا وفرنسا وسويسرا وباكستان وبيرو واستراليا وهونج كونج والمكسيك وماليزيا وويلز والهند ونيوزيلاند وكولومبيا واسبانيا واسكتلندا والمانيا، يتنافسون على لقب البطولة التي تنظم لأول مرة، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 180 الف دولار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أبطال مصر يواصلون اكتساح بطولة «بلاك بول» للإسكواش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق