الرياضة / الحكاية

صفقة خرافية.. سان جيرمات يتعاقد مع مبابي صاحب الـ18 عامًا بـ180 مليون يورو

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الخميس عن إتمام التعاقد رسميا مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء حتى 30 يونيو 2018 ، وذلك عبر رسالة على حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وكتب النادي الباريسي في رسالته دون الكشف عن تفاصيل الصفقة "يعلن باريس سان جيرمان عن سعادته بضم كيليان مبابي".

 

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن التقارير تشير إلى أن صاحب الـ18 عاما سينتقل للنادي الباريسي مقابل 180 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ اللعبة بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل للـ"بي إس جي" هذا الصيف أيضا مقابل 222 مليون يورو من برشلونة الإسباني.

ومن أجل عدم خرق قواعد اللعب المالي النظيف، اضطر النادي العاصمي للحصول على خدمات مبابي لموسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في الموسم المقبل (2018-19).

 

ولم يترك المبلغ الذي دفعته إدارة النادي من أجل فسخ عقد نيمار مع البلاوجرانا بدفع قيمة الشرط الجزائي، مجالا لأي مناورة في هذه الصفقة، حيث يجب أن يكون هناك توازن بين حجم نفقاته ودخوله لتجنب أي عقوبات من الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا".

 

ويعد مبابي، الذي سجل 15 هدفا مع فريق الإمارة الفرنسية الموسم الماضي قاده بها للتويج بلقب "الليج آ"، أحد المواهب الواعدة في الكرة الفرنسية ودافع عن ألوان منتخب بلاده في أربع مناسبات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صفقة خرافية.. سان جيرمات يتعاقد مع مبابي صاحب الـ18 عامًا بـ180 مليون يورو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا