تشيلسى يضرب فولهام بثنائية ويستعيد المركز الثالث

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق تشيلسي فوزا هاما على ضيفه فولهام بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج" بالجولة 14 للدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتقى مؤقتا للمركز الثالث.

واكتفى تشيلسي بهدف فى كل شوط حيث تقدم مبكرًا عبر بيدرو رودريجيز في الدقيقة 4، وأضاف البديل لوفتس تشيك الثاني في الدقيقة 82، ونجح كيبا فى الحفاظ على نظافة شباكه بعدما حاول الضيوف تعديل النتيجة فى الشوط الثاني.

 

واستعاد تشيلسي توازنه بعدما تعادل في الجولة 12 مع ايفرتون بدون أهداف قبل أن يخسر فى الجولة الماضية أمام توتنهام في ويمبلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستمرت لعنة ستامفورد بريدج على كل مدربي بلوز السابقين حيث لم يحقق أى مدرب سابق لتشيلسي الفوز على فريقه السابق، وهو ما حدث اليوم مع كلاوديو رانييري مدرب فولهام الذى سبق له قيادة فريق العاصمة الإنجليزية.

 

بتلك النتيجة يرتقى تشيلسي للمركز الثالث برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذى تراجع للمركز الرابع برصيد 30 نقطة، وينتظر تعثره عندما سيخوض مباراة فى الرابعة عصرا أمام أرسنال بملعب الإمارات، فيما استمر فولهام بالمركز العشرين والأخير برصيد 8 نقاط.

 

ويبقى مانشستر سيتى مغردا على قمة الدوري بـ38 نقطة ويلاحقه ليفربول الوصيف بـ33 نقطة قبل مباراته الليلة أمام إيفرتون.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تشيلسى يضرب فولهام بثنائية ويستعيد المركز الثالث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق