أجايي يشارك في مران الأهلي الجماعي لأول مرة منذ إصابة "تاونشيب"

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك جونيور أجاي، لاعب الأهلي في جزء من مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم علي ملعب التتش، وذلك ضمن برنامجه المكثف الذي يخضع له تمهيدا للعودة من جديد إلي المشاركة بشكل كامل في المران للتعافي من الإصابة التى تعرض لها قبل عدة أسابيع بقطع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

وشارك أجاي في الجزء البدني كاملا مع الفريق، فيما لم يشارك في مران الكرة ، واقترب جونيور اجاي من العودة إلي المشاركة الجماعيه، حيث يؤدي اللاعب برنامج بدني مكثف مع الفريق لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

 

فى ذات الوقت أدى علي معلول لاعب الفريق تدريبات مكثفة اليوم علي ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبدالعزير، أخصائي التأهيل وقام معلول بالجري حول الملعب، واداء بعض التدريبات الخاصة، مع أخصائي التأهيل.

 

وقطع معلول  خطوة كبيرة في طريق العودة من جديد إلي المشاركة في المران الجماعي بعد غيابه عن التدريبات فترة طويلة للاصابة بتمزق فى العضلة الضامة.

 

1d98547b55.jpg

 

201811291119221922.jpg

 

2a40e7e0ad.jpg

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أجايي يشارك في مران الأهلي الجماعي لأول مرة منذ إصابة "تاونشيب" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق