داوودا: كنا في أشد الحاجة لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد داوودا، لاعب الاتحاد السكندري، إن فريقه جاء إلى القاهرة للتأهل لدور الثمانية من كأس زايد للأندية الأبطال على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب بتروسبوت، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من البطولة

وقال داوودا في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة، إن حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري قام بتجهيز اللاعبين للقاء بشكل جيد لتحقيق الفوز على الزمالك والتأهل للدور المقبل.
وأضاف: "كنا بحاجة لإسعاد جماهير الإسكندرية بعد الفترة الصعبة التي كان يمر بها الفريق، ونوجه الشكر لمحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة زعيم الثغر وحملي طولان المدير الفني للفريق".

وأتم : "نجحنا في إخراج الترجي التونسي بطل النسخة الماضية من البطولة العربية، والزمالك اٌقوى الأندية والمرشح الأول للفوز بالنسخة الحالية".

وتأهل الاتحاد السكندري إلى كأس زايد للأندية العربية بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بفوز زعيم الثغر على الزمالك بهدف دون رد. "تابع التفاصيل"

انت الان تتصفح خبر بعنوان داوودا: كنا في أشد الحاجة لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق