الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم

يخوض المنتخب الوطنى،  مباراة فى غاية الأهمية أمام منتخب وأوغندا، فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

موعد مباراة مصر وأوغندا 

يقدم موقع "سوبر كورة" بث مباشر لمباراة مصر وأوغندا التي تقام في الثالثة عصر اليوم ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا.

 

موعد مباراة مصر وأوغندا

تقام مباراة مصر وأوغندا فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وسط ترقب نتيجة المباراة والتى تعد نقاطها الثلاث مهمة بتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، اذ انها نتيجتها ستحدد بشكل كبير امكانية وقدرة المنتخب المصري على وضع قدما نحو السعي لتحقيق حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2017

 

ملعب مباراة مصر وأوغندا

 

تقام مباراة  مصر وأوغندا على ستاد مانديلا فى مدينة كامبالا فى أوغندا ، والذى يتسع لنحو 42 ألف مشاهد، وأن كان أسوأ ما فيها سوء أرضيته التى اشتكى منها عناصر المنتخب الوطنى بعد خوض المران الأساسى استعدادا للمباراة عليها.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا والبث المباشر

تنقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم على قناة بي ان سبورت 1

 

بث مباشر لمباراة مصر وأوغندا

كان الإتحاد الاوغندي قد أعلن عن نفاذ تذاكر مباراة مصر وأوغندا والمقدر لها بـ 42 ألف وهو الأمر الذي يجعل مهمة مصر أمام أوغندا صعبة وسط الحضور الجماهيري الكبير المتوقع.

 

ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، عن العودة من العاصمة الاوغندية كامبالا بالنقاط الثلاث، التى تقربه خطوة كبيرة من المونديال، خاصة أن الفوز بالمباراتين المقبلتين ببرج العرب امام كل من أوغندا الثلاثاء المقبل والكونغو فى شهر أكتوبر، سيضع الفريق القومى فى المونديال رسميا، لأول مرة  بعد غياب دام 28 عاما عن آخر مشاركة فى مونديال إيطاليا 1990.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

تنقل مباراة مصر وأوغندا عبر قنوات بي ان سبورت

انت الان تتصفح خبر بعنوان بث مباشر .. مشاهدة مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا