ميمي عبدالرازق يعلن رحيله عن تدريب المصري

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن ميمي عبد الرازق  المدير الفني للنادي المصري، إقالته من منصبه في تدريب الفريق.

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحات لبرنامج (كلام في الجون): "لم أعد مديرا فنيا للمصري، وتمت إقالتي من منصبي".

وأضاف "أفضل فريق مصري حاليا هو وادي دجلة الذي خسر 7 مباريات، ولكن صبر الإدارة على تاكيس جونياس أوصلهم للمستوى الذي نراهم عليه الآن، لكن ما مررت به مع المصري كان عكس ذلك".

وتابع "إدارة المصري تتحمل ما يحدث للفريق حاليا لأنها من فرطت في حقوق النادي حتى وصل الحال أنه لا يتم مراعاة تاريخ وشعبية المصري أمام فريق مثل جزيرة مطروح".

وواصل  "فوجئت بمجلس الإدارة يطلب مني أمس عقب اللقاء عدم عودة الفريق إلى بورسعيد خوفا من الجماهير، وأن نسافر إلى القاهرة مباشرة. فقلت لهم أنني أريد العودة لبورسعيد والتدريب وسط حضور الجماهير. لابد أن تحضر الجماهير وتسبني شخصيا وتسب اللاعبين ليعرف اللاعبين ما عليهم فعله. أنا لست مدرب للفريق، أنا ابن بورسعيد وسأقابل هؤلاء الناس يوميا، لذلك لا يجب أن تكون علاقتي بهم سيئة".

وأكمل "أبلغوني أن عودتي لبورسعيد تعني إقالتي، لكنني عدت لبورسعيد بالفعل ووجدت مصطفى يونس مدير الكرة يجمع اللاعبين ويسافرون من دوني إلى القاهرة بناء على تعليمات من الإدارة. هل سيلعبون المباراة المقبلة بدون مدرب؟ سأذهب اليوم إلى استاد المصري الساعة الخامسة مساء حتى لو بدون لاعبين لإثبات حالة أنني حضرت ولم أجد أحد".

وأتم "حسن نصر ومحمد صلاح أبو جريشة عضوي الجهاز الفني حضرا إلي وأخبراني أنهما تحت أمري إذا طلبت منهما عدم الاستمرار بما أنني من أحضرتهما، لكنني قلت لهما أن يستمرا في عملهما بكل تأكيد وألا يربطا مصيرهما بي".

كان المصري قد خسر أمام حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميمي عبدالرازق يعلن رحيله عن تدريب المصري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق