رنيم الوليلي تتأهل إلى ربع نهائي بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأهلت رنيم الوليلي، لاعبة المنتخب الوطني، ونادي وادي دجلة، والمصنفة الثانية عالميًا، إلى دور الـ8 من بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، والمقامة حاليًا خلال الفترة من 19 إلى 25 نوفمبر الجاري، بعد تغلبها على الانجليزية فيكتوريا لوست، في دور الـ 16.

وفازت الوليلي، على فيكتوريا ، بنتيجة ثلاث أشواط لشوط، بواقع "12-10، 4-11، 7-11، 5-11".

وتعد رنيم رابع لاعبة مصرية، تتأهل للدور ذاته ، حيث سبق وأن تأهلت كلا من " نور الشربيني، نوران جوهر، نور الطيب"، بالإضافة إلى تأهل الثلاثي محمد الشوربجي، طارق مؤمن، محمد أبو الغار. "طالع التفاصيل"

ويعتبر محمد الشوربجي، حامل لقب البطولة بعد أن فاز في النسخة الماضية على زميله علي فرج، بينما على مستوى السيدات تعد نور الشربيني، هي حاملة اللقب بعد تغلبها على زميلتها رنيم الوليلي، في المباراة النهائية.

وتعد بطولة هونج كونج المفتوحة، أحد البطولات الكبرى في الإسكواش على مستوى العالم، حيث تبلغ قيمة جوائزها المادية، 164 ألف دولار للرجال والسيدات، بالإضافة إلى أنها تضيف نقاط بتصنيف اللاعبين المشاركين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رنيم الوليلي تتأهل إلى ربع نهائي بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق