الأهلي يلتقي 6 أكتوبر في الجولة الثامنة من دوري اليد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقام اليوم الخميس، منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري المحترفين للرجال ل كرة اليد لموسم 2018 - 2019، الذي يشارك به 18 ناديًا، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة تسعة فرق.

وتشهد لقاءات الجولة السادسة 8 مباريات بواقع 4 مباريات فى المجموعة الأولى ومثلها في المجموعة الثانية، حيث يلتقي الأهلي بقيادة مديره الفني عاصم حماد، مع نظيره نادي 6 أكتوبر على صالة الأخير، فيما يلعب سموحة مع نظيره بورسعيد، ويخوض الزهور مواجهة متكافئة مع نظيره الحوار، وأخيرًا يواجه نادي البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش والذي يقوده فنيًا طارق محروس، في إطار مباريات المجموعة الأولي.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف الأولمبي نظيره هليوبوليس، فيما يلعب بترول أسيوط مع نظيره هليوليدو، ويلتقي أصحاب الجياد مع نظيره الشمس، وأخيرًا يستضيف سبورتنج مع نظيره الطيران في أقوى لقاءات المجموعة، بينما يحصل الزمالك على راحة من المباريات في هذه الجولة.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على الزمالك بعد مباراة فاصلة جمعت بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.‎

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يلتقي 6 أكتوبر في الجولة الثامنة من دوري اليد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق