مستقبل ميسي وصفقة رابيو يتصدران اهتمامات الصحف الإسبانية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، الضوء على صفقة أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، وانتقاله المُحتمل إلى برشلونة، ومستقبل ليونيل ميسي لاعب وقائد البلوجرانا.

وعلى غلاف صحيفة "ماركا"، أبرزت الجزء الثاني من حوار ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد..وقال أسينسيو: "هذه مجموعة تلعب كرة القدم بطريقة جيدة وتفوز بالبطولات".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "رابيو أقرب".. وأضافت: "النادي الفرنسي يعرف أنه لن يتم تجديد عقد اللاعب، وسيحاول بيعه قبل أن يرحل مجانا برشلونة يعتبره الأولوية، لكن على علم أنه لا يمكن إتمام الصفقة حتى بداية 2019".

وفي سياق منفصل، أبرزت الصحيفة احتمالية وقوع إسبانيا وكوسوفو في مجموعة واحدة بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020، وهو ما قد يثير الجدل بسبب الخلافات السياسية.

وعلى الغلاف الرئيسي لصحيفة "سبورت": "ميسي، سيكون هذا مستقبلك".

وأضافت: "هذه الخطط التي نتمنى تحقيقها لميسي لمواجهة السنوات المقبلة من حياته الرياضية".

وتابعت: "استرجاع دوري الأبطال أولوية مطلقة، والعودة إلى الكرة الذهبية، وتجديد العقد بما يتجاوز العقد الحالي، وتحطيم كل رقم قياسي ممكن، لا تُريد أن تُصبح مدربا، وقرار حول ما إذا كنت ستعود إلى المنتخب الأرجنتيني، والبقاء والعيش في برشلونة".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مستقبل ميسي وصفقة رابيو يتصدران اهتمامات الصحف الإسبانية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق