طاهر محمد طاهر: خضت اختبارات المقاولون بقميص الأهلي .. وهدفي الآن اللعب فى أوروبا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، إنه بدأ ممارسة كرة القدم في نادي الجزيرة حينما كان يبلغ من العمر 4 سنوات؛ حيث ذهب للخضوع للاختبارات فى المقاولون العرب وهو يرتدي قميص الأهلي.

وأضاف طاهر خلال حواره مع قناة أون سبورت ،مساء الخميس:"خضت تجربة احترافية وأنا في المقاولون بفرنسا وكان بوب برادلي مديرًا فنيًا وحينما عدت لمصر مرة أخرى كان لدي حافزا للظهور بصورة جيدة لكي أعودة مرة أخرى".

وأضاف لاعب المقاولون:" أديت بصورة جيدة مع كابتن عودة ثم مع علاء نبيل في بداية الموسم وهنا كان الأمر مختلفًا فالإدارة تقف معي بشكل جيد والجهاز الفني أعطاني الثقة فيرون إني قد أكون مشروع محمد صلاح جديد".

وعن الإنتقال للأهلي والزمالك قال طاهر : الأهلي والزمالك هما أكبر ناديين فى مصر ، ولكن فى فترة معينة من مرحلة الشباب .. ولكن حلمي الآن هو الإحتراف فى أوروبا .. وهو الأولية بالنسبة لي ، أما الإنضمام لأحد القطبين فقد يكون خطوة مستقبلية 

وأتم اللاعب حديثه بالإشارة إلى أنه لا يلتفت كثيرًا خلال الموسم الجاري لمطالعة ما يُكتب عنه؛ حيث يركز بصورة كبيرة في كرة القدم ولايريد شيئًا أخر غيرها.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان طاهر محمد طاهر: خضت اختبارات المقاولون بقميص الأهلي .. وهدفي الآن اللعب فى أوروبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق