ريال مدريد يأمل فى استعادة الإنتصارات أمام ليفانتى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ليفانتى فى الواحدة ظهر اليوم، السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية حيث خسر 3 مباريات من آخر 4 فى كل المسابقات ولم يسجل فى أى منها وتراجع للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن إشبيلية المتصدر ونقطة عن برشلونة وأتلتيكو مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث، بينما يأتى ليفانتى فى المركز الـ11 برصيد 10 نقط، وحقق ليفانتى انتصارين فى آخر مباراتين على ألافيس وخيتافى.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم ضد ليفانتى بقائمة شبه مكتملة حيث تواجد كل اللاعبين فى مران أمس باستثناء دانى كارفخال المصاب، بعد استعادة كل من جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو.

وعن مستقبله الغامض واحتمالية إقالته لتراجع نتائج الفريق قال جولين لوبيتيجى المدير الفنى للريال فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "نحن لا نفكر بالمستقبل، كل همنا وتركيزنا منصب على مباراة ليفانتى، علينا تقديم أفضل ما لدينا وإسعاد الجماهير من جديد."

وأضاف لوبيتيجي قائلا: "علينا ألا نقلق لأننا لانزال متواجدين في جميع المسابقات، لا احد يعرف ماذا سوف يحدث في هذا الموسم، نحن متحمسون وسنحاول تقديم كل شيء في أرضية الملعب.

لوبيتيجى
لوبيتيجى

مران الريال

مران الريال

كريم بنزيما

كريم بنزيما

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريال مدريد يأمل فى استعادة الإنتصارات أمام ليفانتى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق