أندية القسم الثانى تنقلب على مجلس «أبو ريدة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الاستياء بين أندية القسم الثانى بعد الخطاب الذى أرسله مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، لاستطلاع رأيها حول الشكل الذى ستكون عليه المسابقات خلال الموسم المقبل.

وحدد مسؤولو الجبلاية، فى خطاب، 18 ناديا للقسم الأول والقسم الثانى مجموعة واحدة أو ثلاث مجموعات، على أن يكون القسم الثالث من 9 مجموعات، وخاطب الاتحاد الأندية أعضاء الجمعية العمومية بسرعة الرد على خطاب الاتحاد حتى يتسنى عرض الأمر على المجلس فى اجتماعه المقبل لاتخاذ القرار النهائى.

واعتبرت الأندية أن مسؤولى الجبلاية تلاعبوا بهم عندما أرجأوا مناقشة مصير مسابقتى القسمين الثانى والثالث خلال الجمعية العمومية التى عقدت خلال الشهر الماضى وأجريت فيها الانتخابات التكميلية.

ووصف سمير موسى، رئيس نادى الزرقا، تصرفات مسؤولى الجبلاية بـ«التهريج» عندما رفضوا مناقشة مصير المسابقات خلال الجمعية العمومية، وهدد بدعوة الجمعية العمومية إلى جلسة طارئة للرد على سياسة الجبلاية.

فيما أكد محمد أبو جنبة، رئيس نادى دمياط، أنه تم الاتفاق مع أعضاء الجبلاية على هبوط ثلاثة أندية للقسم الثالث، واستمرار الدورى بشكله الحالى من ثلاث مجموعات، لافتا إلى أنه لم يجد مبررا للاتحاد فى قيامه بإرسال خطابات إبداء رأى.

من ناحية أخرى، أكد عصام عبدالفتاح، المشرف على لجنة الحكام، وعضو مجلس الإدارة، بأن اتحاد الكرة يناقش حاليا كيفية تقليص فترات التوقف، وأبرزها التوقف المحدد له من 27 ديسمبر وحتى أول فبراير 2019 بسبب القيد الشتوى، والذى يستمر قرابة 35 يوما ليصبح أسبوعين على أقصى تقدير.

وأضاف: هناك اتجاه لإقامة المنافسات بالمجموعات الثلاث على مدى يومين أو ثلاثة أيام، كما كان متبعا من قبل لمنح الفرصة للحكام لالتقاط الأنفاس وتعيين حكام الصفوة للمباريات الصعبة المقبلة التى تحدد شكل المسابقة على الصعود أو الهبوط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أندية القسم الثانى تنقلب على مجلس «أبو ريدة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق