جارسيا يطمئن الجماهير المصرية على مستقبل الهجوم فى مصر

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال تيتو جارسيا المدرب العام لمنتخب مصر إن المنتخب الأولمبى لعب الـ30 دقيقة الأولى من ودية تونس المقامة حاليا على ملعب السلام بشكل جيد ولكنه فقد بعد ذلك السيطرة والإستحواذ على منطقة وسط الملعب.

تحدث جارسيا فى تصريحات لـ قناة اون سبورت  عن أداء اللاعبين في المباريات تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري مؤكدا أن الجهاز الفنى للفراعنة يحاول إعداد صف جديد من اللاعبين وتفادي الأخطاء التي يقع فيها".

وطمئن المدرب العام لمنتخب مصر الجماهير على مستقبل الهجوم خصوصا بعد الانتقادات التى لاحقت هذا المركز فى الفترة الأخيرة قائلا :" لدينا أربع لاعبين مهمين فى هذا المركز أمثال صلاح محسن وناصر ماهر ورمضان صبحى" مضيفا أن مركز رأس الحربة يحتاج لمزيد من العمل والجهد لتطويره.

تابع جارسيا أن أجيرى المدير الفنى للفراعنة لديه الحنكة لتغيير الاسلوب في اي وقت والمزج بين الدفاع والهجوم خلال المباراة مشيرا إلى أن استراتيجية المكسيكى تعتمد على اختيار اللاعبين الصغار ".

وتحدث جارسيا عن إمكانية انضمام لاعبى المنتخب الأولمبى للمنتخب الأول فى الفتر المقبلة قائلا :"  نتابع كل اللاعبين فى المنتخب الأولمبى وفى الدوري المصرى عموما ولكنن لا بد أن تتاح لنا الفرصة لرؤيتهم ومعرفة مدى إمكانياتهم".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جارسيا يطمئن الجماهير المصرية على مستقبل الهجوم فى مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق