«الماكينات الألمانية» تسعى لـ«الثأر» من «الطواحين الهولندية» فى دورى الأمم الأوروبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يلتقى منتخب ألمانيا بنظيره هولندا فى العاشرة إلا ربع مساءً، غداً الاثنين، على ملعب «فيلتينس أرينا»، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى لدورى الأمم الأوروبية.

تتطلع الماكينات الألمانية إلى الثأر من الطواحين الهولندية، بعد الخسارة فى الشهر الماضى بنتيجة 3/0، حيث يسعى المنتخب الألمانى إلى تحقيق الفوز لرد الاعتبار مرة أخرى.

لم يعد هناك أى فرصة للمنتخب الألمانى للتأهل من دورى الأمم الأوروبية، عقب فوز هولندا الأخير على فرنسا بهدفين دون رد، الجمعة الماضى.

كان المنتخب الهولندى قد أطاح بنظيره الألمانى من المستوى الأول، ما يحفز المانشافت لتحقيق الفوز فى هذه المباراة.

يدخل المنتخب الألمانى هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز لمحاولة استعادة ثقة الجماهير الألمانية مرة أخرى، بعد الخروج المبكر من كأس العالم بروسيا إلى جانب المستوى المتدنى فى دورى الأمم الأوروبية.

ويرغب لوف فى إنهاء العام الحالى بشكل إيجابى، بعد النتائج السيئة للمنتخب الألمانى، ما عرضه لانتقادات منذ توليه المسؤولية فى 2006.

يفتقد المنتخب الألمانى لجهود جناحه جوليان دراكسلر، عن مواجهة الطواحين الهولندية، بسبب تعرضه للإصابة فى مران المانشافت الأخير.

من جانبه، قال يواخيم لوف، المدير الفنى لألمانيا: «لا يزال أمامنا بعض العمل لنؤديه، هولندا فازت على بطلة العالم فرنسا، بالنسبة لنا هذه النتيجة بالتأكيد كارثية، لأنه لم تعد لدينا فرصة للبقاء فى المستوى الأولى لدورى الأمم الأوروبية، يجب علينا أن نتقبل ذلك».

وأشار لوف: «أنظارنا الآن متجهة صوب يورو 2020 التى سنتأهل لها وبمجموعة قوية من اللاعبين، خلال رحلتنا المقبلة سنفسح المجال أمام مشاركة اللاعبين الشباب، ونقدمهم للمنتخب الأول بشكل ثابت».

وأوضح: «نريد تقديم مباراة جيدة الاثنين المقبل، لكى نودع جماهيرنا بعد عام محبط».

على الجانب الآخر، يعيش المنتخب الهولندى الذى فشل فى التأهل إلى مونديال روسيا، حالة من الاستقرار تحت قيادة المدرب رونالد كومان، وحقق نتائج جيدة خلال الفترة الأخيرة.

ظهر منتخب الطواحين الهولندية بشكل قوى فى مواجهة الديوك الفرنسية، حيث أنهى سلسلة الانتصارات التى حققها المنتخب الفرنسى فى الفترة الماضية والتى استمرت لفترة طويلة. ستكون الفرصة سانحة أمام منتخب هولندا للتأهل إلى نهائيات البطولة الأوروبية العام المقبل، عبر الفوز أو التعادل مع ألمانيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الماكينات الألمانية» تسعى لـ«الثأر» من «الطواحين الهولندية» فى دورى الأمم الأوروبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق