كلاكيت تانى مرة.. إيطاليا تفشل فى اللحاق بالكبار

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على المستوى الجيد للأزورى فى مباراته السبت أمام البرتغال، بدورى الأمم الأوروبية، والتى انتهت بالتعادل السلبى، وتأهل البرتغال للدور الثانى، لافتة إلى أن المنتخب عانى من عقم تهديفى فى تلك المواجهة.

وقالت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، «المنتخب بلا أنياب، تعادل بدون أهداف مع البرتغال، إيطاليا متواجدة بالفعل لكن ماذا عن الهدف؟»، وأضافت: «بعد عام من مباراة السويد، لايزال سان سيرو بدون خسارة.. ليس هناك صعود لنهائيات دورى الأمم.. كين وتونالى يدخلان قائمة الأزورى».

فيما قالت صحيفة «كوريرى ديللو سبورت»، «مانشينى جميل.. ليس هناك تأهل لنصف نهائى دورى الأمم، لكن المنتخب أكد على وجود تحسن ضد البرتغال، قدم مباراة رائعة لساعة على الأقل.. فيراتى مبهر، لكن القليل من التسديدات على المرمى».

وأضافت: «ديبالا يدفع الأرجنتين للجنون، الجوهرة بطل الرواية فى فوز التانجو على المكسيك (2-0)، صنع هدف مورى وتحركات كبيرة، ويقول: قريبًا سأسجل هدفى الأول».

أما صحيفة «توتو سبورت» فقالت، «إيطاليا جميلة، لكن بدون قاتل محترف.. المباراة تنتهى بالتعادل سلبيًا فى سان سيرو.. الأزورى يتألق ويتسم بالعدوانية، خاصة بالشوط الأول، لكن الجانب المقلق عدم تسجيل الأهداف».

من جانبه، قال الدولى الإيطالى، جورجيو كيلينى، إن مسألة الندرة التهديفية للآزورى، ستتحسن مع مرور الوقت، وقال كيلينى: «سان سيرو دائمًا ما يتفاعل معنا بشكل جيد.. أعتقد أننا نسير فى الطريق الصحيح، سيطرنا على المباراة لـ70 دقيقة تقريبًا، لكن كان يجب علينا صنع المزيد من الفرص للتسجيل.. لقد عملنا بجد، لكن فى آخر 30 دقيقة نفدت طاقتنا، ما جعلنا نفقد الحدة التى كانت لدينا فى البداية.. لم نستطع التحكم أكثر بالمواجهة، لأنها كانت ما زالت 0-0». وأضاف: «أصبحنا نمتلك الأساسيات، وسيطرنا على بطل أوروبا، مسألة تسجيل الأهداف ستتحسن مع مرور الوقت، ما زلنا نتعرف على بعضنا البعض، هناك مباراة ودية أمامنا يوم الثلاثاء المقبل، وفى مارس سنبدأ اللعب من أجل النقاط الثلاث.. لقد لعبنا بشرف فى دورى الأمم الأوروبية».

فيما شدد الدولى البرتغالى، جواو ماريو، على صعوبة المباراة، وقال ماريو: «لقد نافسنا فريقًا ممتازًا.. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، الشوط الأول كان لهم، بينما فى الشوط الثانى استعدنا التوازن، وحصلنا على نقطة مهمة، فى مسابقة مثل هذه، لا يجب أبدًا أن تفكر فى التعادل.. لكننا تأهلنا بالفعل، نعلم أنه سيكون من الصعب الفوز بالبطولة، حيث سنواجه فرقًا كبرى، لكننا سنحاول». واختتم بقوله: «سان سيرو؟ إنه منزلى هنا فى إيطاليا.. كنت سعيدًا باللعب هنا بقميص المنتخب البرتغالى».

انت الان تتصفح خبر بعنوان كلاكيت تانى مرة.. إيطاليا تفشل فى اللحاق بالكبار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق