تفاصيل خلاف الأهلي ومؤمن زكريا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتلخص الخلاف بين مؤمن زكريا صانع العاب الأهلى وإدارة ناديه بملف تجديده فى 4 ملايين جنيه، حيث يرغب الجناح الدولى اضافتها للعرض المقدم له من الإدارة الحمراء لتمديد الارتباط بين الطرفيين لمدة موسمين مقبلين.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى تفاصيل الجزئية الأخيرة التى تفصل مؤمن زكريا عن تجديد تعاقده، بعد إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة له، بعد الاتفاق على جدولة مبلغ الـ5 ملايين جنيه المتأخرة له على مدار الموسمين المقبلين، عقب تجديد تعاقده.

وكشف المصدر أن إدارة الأهلى ميزت الثلاثي شريف اكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور بالتواجد فى الفئة الأولى، نظراً لعطائهم الكبير للأهلى من ناحية، ولتوقيعهم على بياض اثناء التفاوض من ناحية أخري، بحيث يحصل كلاً منهم على 7 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، فى الوقت الذى أصبح سقف ما يحصل عليه أي لاعب أخر داخل الفريق 5 ملايين جنيه فقط،  وهو المبلغ الذى تم عرضه على مؤمن زكريا فى الموسم الواحد، إلا أن الجناح الدولي يرغب فى المساواة مع الثلاثي الكبير.

a8639630bd.jpg

 

64465a380f.jpg

 

201810050321502150.jpg

 

bf825afacc.jpg

 

6cfb4e755f.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل خلاف الأهلي ومؤمن زكريا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق