بسبب أزارو.. الأهلي يحذر مقدمي البرامج بقناته من الهجوم علي اللاعبين

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه مسئولو الأهلي تحذيرآ لمقدمي البرامج علي قناة النادي يمنع الهجوم علي ايآ من لاعبي الفريق او عناصر جهاز الكرة عبر شاشة قناة النادي، وذلك بعد ازمة وليد ازارو الأخيرة، عقب هجوم عدلي القيعي المذيع في القناة على المهاجم المغربي، والتي تسببت في تلويح اللاعب بالرحيل خاصة بعد تلقيه اكثر من عرض للرحيل ابرزهم من الدوري الفرنسي والانجليزي،

واشترط ازارو اعتذارآ رسميآ من القيعي للاستمرار ، وهو ما حدث خلال حلقة الخميس الماضي والتي عدل فيها القيعي من مساره تجاه ازارو.

واعترض أزارو، فى الرسالة ذاتها، على الهجوم الذى شنه القيعى ، وحمله مسئولية خسارة نهائى الأبطال الأفريقى أمام الترجى التونسي بعد تمزيق قميصه عمداً فى مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة مع الفريق فى مباراة الإياب بتونس.

وطلب اللاعب فى خطابه ضرورة تصحيح القيعى الصورة التى نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا فى حق النادى، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.

244368cfd1.jpg

 

70adf0a7e5.jpg

 

93462a6daf.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان بسبب أزارو.. الأهلي يحذر مقدمي البرامج بقناته من الهجوم علي اللاعبين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق