رانييرى يطالب لاعبى فولهام بالقتال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب كلاوديو رانييري، المدرب الجديد لفولهام، بنسيان تحقيق المعجزات، والتركيز على "القتال مثل القراصنة"، من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الإيطالي البالغ عمره 67 عاما، الذي قاد ليستر سيتي إلى لقب الدوري في 2016، خلال أول مؤتمر صحفي له كمدرب للفريق المتعثر، إن تركيزه حاليا منصب على سد الثغرات في الدفاع وتأمينه.

ويتذيل فولهام ترتيب المسابقة، بخمس نقاط من 12 مباراة، وبفارق أهداف ناقص 20 هدفا، حيث سكن شباكه 31 هدفا.

وقال رانييري، الذي يعرف فولهام جيدا، منذ أن كان مدربا لتشيلسي بين عامي 2000 و2004، إنه شاهد فولهام يؤدي مباراة جيدة خلال الخسارة 2-0 أمام كريستال بالاس، في أول مباراة على ملعبه هذا الموسم.

وأضاف "عندما شاهدت بعض المباريات، قلت إن هذا الفريق يملك ما يكفي من الكفاءة، للبقاء في الدوري الممتاز.. الآن أكرر ذلك حيث نحتاج لروح قتالية عالية، يمكن أن نؤدي مهمتنا بنجاح عبر الكفاءة والروح القتالية".

وأردف "لو كانت هناك كفاءة فقط بدون تنظيم وتخطيط دفاعي، من الصعب مساعدة اللاعبين للحفاظ على الشباك دون أن تهتز".

وواصل "بالنسبة لي من المهم وضع هذه الفلسفة في أذهان اللاعبين.. لعب كرة القدم بشكل جيد، لكن عندما نفقد الكرة، أريد أن أراهم مثل القراصنة لاستعادتها".

وقال رانييري، الذي حل مكان سلافيشا يوكانوفيتش، إنه كان مهما نسيان الماضي والتركيز على المستقبل.

وأبدى تعاطفه مع يوكانوفيتش، الذي لعب تحت قيادته عندما كان رانييري مدربا لتشيلسي، قائلا إن التغيير كان مطلوبا، لأن الأمور ساءت مثلما حدث معه في ليستر عام 2017.

وفي ليستر، وعد رانييري لاعبيه بوجبة من البيتزا، في حال الحفاظ على عدم اهتزاز شباك الفريق، لكنه قال اليوم الجمعة، إن لاعبي فولهام يحتاجون شيئا أكبر "ربما شرائح البرجر".

وعن هذه الواقعة، قال رانييري "كانت هذه مكافأة للاعبين، يجب نسيان ذلك الآن، لأنه من المهم عدم التفكير بشأن المعجزات".

كلاوديو رانييرى
كلاوديو رانييرى

رانييرى فى المؤتمر

رانييرى فى المؤتمر

فولهام

فولهام

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رانييرى يطالب لاعبى فولهام بالقتال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق